إعلان

حزب الدستور يناقش "أزمة الطاقة وحلولها" في مؤتمره السياسي الأول

06:41 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر السياسى الأول لحزب الدستور تحت عنوان " أزمة الطاقة ... تحديات وحلول " بحضور قيادات حزب الدستور.

وبدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهورى ودقيقة حداد على أرواح البرلماني السابق أبو العز الحريرى والحقوقي البارز أحمد سيف الإسلام .

ويتناول المؤتمر جوانب الأزمة المصرية للطاقة وأوجه الاستفادة من التجارب العالمية السابقة ومدى اتساقها مع الواقع والظروف المصرية.

كما سيتم عرض ومناقشة الملف المطروح من جانب الحزب لمواجهة الأزمة المصرية، متضمنًا الخطوات العملية والمشروعات والتعديلات التشريعية المقترحة.

ومن جانبها، قالت هاله شكر الله رئيس حزب الدستور، إن المجتمع المصري لن ينمو بدون حوار مجتمعى يعبر عن منظور تعددى للمشكلات التي يواجهها.

وأضافت خلال مشاركتها في المؤتمر، أنه من المهم أن تتكامل الادوار بوجود الأحزاب المدنية، مشيرة إلى أن الحزب يقدم اليوم خلال الاجتماع  البدائل للدولة كى تنفذها.

وفي سياق متصل، أكد الحزب في بيان له اليوم، أنه قام بعقد عدة ندوات و بتنظيم عدة فعاليات في الشارع للتوعية بالطاقة الشمسية و بحلول أزمة الطاقة، وسيستمر الحزب بتقديم المساعدة والدعم في هذه القضية إلي الجهات المختصة بالدولة في صورة ورقة عمل وتوصيات، بالإضافة إلى استمرار تسخير كل إمكانات الحزب للمساعدة في هذا الملف بالنزول للشارع و التوعية بأهمية الطاقة المتجددة في حل الأزمة، وعقد الندوات التوعوية في مختلف أنحاء الجمهورية والعمل على طرح التشريعات التي تجذب المواطنين والمستثمرين للاستثمار في محطات الطاقة مساهمة من الحزب في المساعدة في حل أزمة الطاقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان