إعلان

بعد انتهاء أول أيام شراء شهادات القناة.. محلب: مصر عادت إلى أهلها

04:08 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتب - محمد غايات:

أبدى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، سعادته الغامرة بإقبال المصريين على شراء شهادات استثمار قناة السويس، بمجرد طرحها في البنوك صباح أمس الخميس، حتى وصلت حصيلة شراء اليوم الأول،إلى نحو ٦ مليارات جنيه، بحسب ما أعلنه هشام رامز، محافظ البنك المركزي.

وقال محلب في بيان صادر عن مجلس الوزراء، الجمعة، إنه يشعر بمزيد من الفخر والتقدير، على مدار يوم أمس- وعلى إقبال المصريين على شراء شهادات استثمار قناة السويس، مشيرًا إلى أن مصر عادت إلى أهلها، والمصريون يشاركون الآن في صنع مستقبل أفضل لأبنائهم.

وأضاف ''الإقبال الشديد على شراء شهادات استثمار القناة، يؤكد أن المصريين على وعى شديد بتحديات المرحلة الراهنة، ويُدلل على أنهم يدعمون قرارات وتوجهات القيادة السياسية، الهادفة إلى إحداث التنمية فى ربوع مصر، والاستغلال الأمثل لموارد هذا الوطن، التى حبانا الله بها، ولهذا أكرر دائما أنه مادام هناك قائد له رؤية، وشعب له إرادة، فسنحقق كل ما نصبو إليه''.

وأشار إلى أن هذا المشروع، وغيره من المشروعات القومية الكبرى، التي تتبناها الدولة حاليًا، سيكون لها عائد كبير، سيستشعره أبناء مصر، سواء في تحفيز وجذب الاستثمارات الداخلية، والخارجية، أو في توفير فرص عمل جديدة لشبابنا، ورفع معدلات التنمية.

واستطرد ''على كل مصري أن يرفع رأسه أمام العالم، فالعالم كله ينظر للمصريين حاليًا نظرة تقدير واحترام، فعلى الرغم من الظروف الاقتصادية، والتحديات التي نواجهها، انتفض أهالينا في شرق مصر وغربها، في مشهد سجلته وسائل الإعلام المختلفة، حيث الأطفال والشباب والشيوخ، يسارعون لشراء شهادات استثمار قناة السويس، دعمًا لهذا المشروع القومي الكبير، ومساندة لوطنهم فى هذه الظروف الدقيقة''.

وجدد محلب التأكيد على أن الحكومة والشعب سيقتسمان معًا مواجهة التحديات، وغرس الأمل، تمهيدًا لحصد الثمار الإيجابية، والحكومة ستظل على عهدها دائمًا، مع أبناء شعبنا الكرام، تصارحهم بالمعوقات والتحديات، مهما تكن صعبة، وتشاركهم آلامهم وآمالهم، ومصر ستنتصر بإذن الله في معاركها ضد الإرهاب، وفي تحدياتها التنموية، وستتبوأ المكانة التي تستحقها إقليميًا ودوليًا، هكذا علمنا التاريخ.. الإرهاب لن يهزم شعبًا''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان