إعلان

خلال أيام.. الانتهاء من صيانة 86 مدرسة بالجيزة بتكلفة 55 مليون جنيه

12:12 م الجمعة 05 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر عبد الناصر:

صرح الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أنه خلال أيام تنتهي المحافظة من أعمال الصيانة  الرئيسية بــ86 مدرسة على مستوى المحافظة بتكلفة اجمالية 55 مليون جنيه، وتشمل مدارس جميع المراحل التعليمية.

وأضاف المحافظ أن الخطة تهدف في الأساس الحفاظ على المنشآت التعليمية بصيانتها بصفة دائمة وتوفير المرافق الجيدة داخل المنشأة التعليمية لخدمة الطلبة، مشدداً على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسي الجديد .

وقال عبدالرحمن أن خطة الصيانة تشمل 30 مدرسة حيث تم استلام 24 مدرسة وجاري عمل العمل حالياً في 3 مدارس ومدرستان تحت التسليم خلال ايام سيتم البدء في مدرسة واحدة بتكلفة اجمالية بلغت 8 ملايين جنيه .

مشيراً إلي أنه يجرى حالياً العمل على تطوير مدارس التعليم الأساسي بمراكز المحافظة عن طريق الهيئة العامة للأبنية التعليمية وتبلغ 19 مدرسة  بتكلفة 9 ملايين جنيه جاري العمل بـــ 12 مدرسة و3 مدارس تحت التسليم وقد تم الانتهاء من 3 مدارس.

وأوضح المحافظ أن خطة تطوير مدارس الثانوي العام وتشمل 19 مدرسة حيث تم الانتهاء من 18 مدرسة وجارى العمل في مدرسة واحدة بتكلفة اجمالية 9,5 ملايين جنيه .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة تحرص جيداً على تطوير مدارس الثانوي الفني والتي شملت 10 مدارس حيث تم الانتهاء من 7 مدارس وجارى العمل بـــ3 مدارس وقد بلغت التكلفة الاجمالية لها 25 مليون جنيه .

وأشار إلى أن هيئة الأبنية التعليمية تسعى دائماً لإنشاء واحلال وتجديد اسوار المدارس ويجرى حالياً العمل في 3 مدارس واستلام 4 مواقع  بمدارس اخرى وتم تسليم مدرسة واحدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان