إعلان

التحالف الشعبي الاشتراكي ينعي أبو العز الحريري

10:39 م الأربعاء 03 سبتمبر 2014

أبو العز الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر:

نعى حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وفاة الناشط اليساري والقيادي بحزب التحالف، أبو العز الحريري، بعد أن وافته المنية مساء اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 68 عاما.

وقال الحزب في بيان له اليوم، "كان أبو العز طوال حياته نموذجا للمناضل المثالي العاشق لوطنه، الأمر الذي يجعل من وفاته فاجعة كبرى تصيب قلوب كل الوطنيين".

وأشار البيان إلى أنه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة غدًا الخميس من منطقة محرم بك ، قبل دفنه بمقابر برج العرب بالإسكندرية، فيما من المقرر أن يقام العزاء بالقاهرة بمسجد عمر مكرم في مساء الاثنين المقبل ، وبالإسكندرية بعد غد الجمعة بمسجد القائد إبراهيم.

ومن المقرر أن تقيم عائلة الحريري عزاءً آخر له بمسقط رأسه بقرية الدواخلية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، يوم السبت 6 سبتمبر الجاري.

كان الحريري توفي مساء اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 68 عاما بعد صراع مع المرض، حيث أعلن نجله المهندس هيثم الحريري نبأ وفاته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان الحريري دخل مستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية منذ عدة أيام، بعد تدهور حالته الصحية، وأصدر وزير الدفاع قرار بعلاجه على نفقة الدولة نهاية أغسطس الماضي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان