إعلان

عقب عودته من نيويورك..السيسي يلقي كلمة من جامعة القاهرة للمرة الأولي

10:37 ص الأحد 28 سبتمبر 2014

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وليد العربي:

يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيارة جامعة القاهرة، للمرة الأولي، لإلقاء كلمة وتكريم 20 طالباً بـ20 جامعة حكومية، حيث يصل السيسي في السابعة من مساء اليوم على متن طائرة خاصة تهبط في ملاعب الجامعة، بالمدينة الجامعية، بحسب تصريحات مصدر بوزارة التعليم العالي.

وأضاف المصدر، في تصريح سابق لمصراوي، أن موكب الرئيس يدخل الجامعة من ''باب جمهوري''، ويتجه إلى قبه الجامعة، مشيرًا إلى أنه السيسي سيجتمع مع وزير التعليم العالي، السيد عبد الخالق، ورئيس جامعة القاهرة، جاد نصار داخل غرفة الجمهورية بالمسرح.

وأشار المصدر إلى أن كلمة السيسي تستغرق 10 دقائق، في حضور وزراء التعليم العالي، والتربية والتعليم، والبحث العلمي، و20 رئيس جامعة حكومية، وبعض رؤساء الجامعات الخاصة.

وأكد أن الحرس الجمهوري تسلم جامعة القاهرة مساء أمس السبت، والشوارع المؤدية لها لتأمين كلمة الرئيس، فيما يؤمن الحرس المدينة الجامعة اليوم.

وكان قد عاد الرئيس عقب مشاركته الدورة 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، والتي أكد خلالها أن العالم بدأ يدرك ما جرى في مصر بخروج وانتفاضة الشعب المصري ضد قوى التطرف.

وقال السيسي، إن ما تشهده المنطقة من أعمال ارهابية يمثل دليلا على الأهداف الحقيقية لهذا التيار الذي حذرنا منه كثيرا، مضيفا أن الإرهاب وباء لا يفرق بين مجتمع متقدم أو مجتمع نام.

ووجه الرئيس السيسي التحية للشعب المصري الذي صنع التاريخ مرتين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان