إعلان

محافظ الجيزة يكرم'' ماسحة أحذية'' بأرض اللواء

02:37 م السبت 27 سبتمبر 2014

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن المحافظة تحرص على مساندة الأسر المحتاجة ولاسيما الأسر التي تقوم بجهد خارق وتعد من النماذج المشرفة والمكافحة في الحياة ليكونوا مثالًا يحتذى به في المجتمع المصري .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للمواطنة أمال حسن جابر والتي تعمل ''ماسحة للأحذية '' بمنطقة مزلقان أرض اللواء.

وقال المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن المواطنة تعد نموذج مشرف يعبر عن أم تسعى لتربية أبنائها بتكاليف تدبرها من عملها بجهد شاق وعلى المجتمع مساعدة مثل هذه النماذج ونشرها على المجتمع .

وأكد أنه تأثر كثيراً بالجهد الكبير الذي تقوم به وأعجابه بشخصيتها، مشيراً إلي'' أنه من المهم علينا كمسئولين أن نلقي الضوء على مثل هذه النماذج لنوكد على رعاية الدولة لأبنائها والوقوف بجانبهم''.

وكان المحافظ قد شاهد قصة كفاح المواطنة على أحدى القنوات الفضائية مما دعاه للتواصل معها لمساعدتها على الأعباء المعيشية حيث قرر خلال استقباله معاونتها في سداد أكثر من نصف إيجار الوحدة السكنية التي تقطن بها حالياً .

ويذكر أن المواطنة تعمل ماسحة للأحذية وتدرس في نفس الوقت بالسنة الثانية بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان ولديها بنت و4 أولاد وقد دأبت على تعليمهم حيث حصلت الأبنة الكبرى على بكالوريوس كلية التمريض والثاني بكلية الهندسة والثالث بكلية السياحة والفنادق والرابع بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية والأخير يدرس بالصف الأول الثانوي وكانوا يعملون خلال فترة الاجازات الصيفية لمساعدة والداتهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان