إعلان

بالفيديو.. فريد الديب: أعيش في شبه غيبوبة وأشعر بالقلق

10:46 ص الأربعاء 24 سبتمبر 2014

فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إنه في حالة شبه غيبوبة من القلق مع اقتراب موعد جلسة النطق بالحكم في قضية قتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير والمعروفة إعلاميا بمحاكمة القرن السبت القادم، مشيرا إلى دعوته المستمرة بأن يظهر الله الحق - حسب قوله.

وأضاف الديب في مداخلة هاتفية لبرنامج ''على مسئوليتي'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الثلاثاء :''أشعر بالقلق لأن الإنسان لا يعرف ما سوف ينتهي إليه القاضي، وأنا أضع يدي على قلبي، وأدعو الله صباحا ومساءً بالسلامة وأن يظهر الحق، وأنا شخصيا في حالة سيئة جدا''.

ودافع محامي الرئيس الأسبق مبارك بعد ذلك عن قانون التظاهر، واصفا إياه بأفضل قوانين التظاهر في العالم - حسب قوله، مشيرا إلى أن هذا القانون قد تفادى كل العيوب الموجودة في قانون التظاهر الذي صدر عام 1923.

وعن تعديل المادة 78 من قانون العقوبات بتجريم كل من طلب أو سعى لأخذ أموال أو أسلحة من دول أجنبية، أوضح فريد الديب أن النص المعدل لا يسري إلا من تاريخ النشر في الجريدة الرسمية وأن من ارتكب جريمة قبل صدور النصل المعدل سيعاقب بالقانون القديم، لافتا إلى أن التعديلات شملت الطلب إلكترونيا عبر المواقع الإليكترونية ومواقع التواصل الاجتماعية.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان