إعلان

محافظ القاهرة يتفقد مخازن جديدة للمضبوطات وجراج الترجمان

02:46 م الخميس 18 سبتمبر 2014

الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة

كتبت- هاجر عبدالناصر:

تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، الموقع الجديد بطريق الأوتوستراد الذي تم تخصيصه كمخازن للمضبوطات من الحديد والخردة، وايداعات السيارات المتهالكة التي تسفر عنها تلك الحملات.

ووجه السعيد مسئولي الأحياء بأن تشمل تلك الحملات رفع كامل لكافة السيارات المتهالكة والخردة والمتروكة على جانبى الشوارع وفتح وتمهيد الطرق، وسحبها بالأوناش ومصادرة لوحاتها بالتنسيق مع إدارة شرطة المرور وذلك منعاَ للتكدس وتحقيق السيولة المرورية المنشودة.

وأصدر المحافظ تعليماته بعمل وطرح مزادات دورية لمحتويات هذه المخازن، والاستفادة من ايرادتها فى دعم الأحياء وتطوير الخدمات بها.

وشدد المحافظ على كافة رؤساء وأجهزة الأحياء بنطاق الأربع مناطق بتكثيف حملات رفع وازالة الحواجز والأعمدة والسلاسل الحديدية والبلدورات الزائدة أمام العقارات والمحلات التجارية، والتى يستغلها بعض المواطنين فى حجز مساحات وأماكن لانتظار سيارتهم بالمخالفة للتعدى على الأرصفة ونهر الطريق الذى هو حق لكل مواطن حماية لارواحهم والحفاظ على سلامتهم.

كما تفقد محافظ القاهرة، صباح اليوم الخميس، جراج الترجمان، لمتابعة أعمال استكمال التجهيزات الخاصة بالسوق من تركيب المظلات وإنشاء دورات المياه، والإنارة والمرافق الخدمية، وتسليم الفاترينات للباعة لتسكينهم في الأماكن المخصصة لهم.

وأكد المحافظ أن هناك اقبال كبير من قبل الباعة علي سوق الترجمان بعكس ما يشاع من قبل البعض، ويؤكد ذلك تقدم 1000 بائع أخر لم يكونوا مدرجين بكشوف الحصر والتي اشرفت عليها نقابة الباعة الجائلين وابدوا رغبتهم في تخصيص أماكن لهم وقد تم وضعهم علي قوائم الانتظار لحين توفير أماكن جديدة لهم مما يعكس اهتمام المحافظة بالمواطنين وبذل كل الجهد لتوفير حياة كريمة لهم.

وشدد المحافظ علي نظافة السوق والحافظ علي المظهر الحضارى له وعلي ضرورة تواجد الباعة الجائلين في أماكنهم بالسوق، مؤكداً علي أن من يترك المكان المخصص له لمدة ثلاثة أيام سوف يتم سحب التخصيص منه دون عودة الباعة الجائلين إلي الشوارع بعد حصولهم علي المقر المخصص لهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان