إعلان

التجمع تعليقا على اخلاء ''عبد الفتاح'': رسالة لاحترام القانون والدستور

02:36 م الإثنين 15 سبتمبر 2014

عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

علق عاطف مغاوري، نائب رئيس حزب التجمع، على قرار محكمة الجنايات التنحى عن نظر إعادة محاكمة الناشط علاء عبد الفتاح و24 متهماً اخرين بالقضية المعروفة اعلامياً بـ''أحداث مجلس الشورى'' لاستشعارها الحرج، اخلاء سبيل علاء عبد الفتاح ووائل محمود محمد متولى ومحمد عبد الرحمن بضمان مالى قدره 5 الاف جنيه، قائلا'' لا تعليق على أحكام القضاء، ونحترم ألياته''.

وأضاف مغاوري، لـ''مصراوي''، اليوم الاثنين، أن عرض المتهم بشكل وطريقة قانونية على القضاة أمر هام، مؤكداً رفضه طرق ''لوي الدراع'' عن طريق الاحتجاجات و التظاهر بعنف للتأثير على سير القضاة، مضيفا إن الدولة المصرية دولة قانون ودستور لا دولة غابة كما يريدها البعض، الأمر الذي وضح من خلال حكم المحكمة اليوم.

وأشار نائب التجمع، إلى أن الحكم عنوان الحقيقة، ورسالة للكل لاحترام دولة القانون والدستور.

يذكر أن قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد امناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار محمد على الفقى التنحى عن نظر إعادة محاكمة الناشط علاء عبد الفتاح و24 متهماً اخرين بالقضية المعروفة اعلامياً بـ''أحداث مجلس الشورى'' لإستشعارها الحرج.

كما قررت المحكمة ايضاً اخلاء سبيل علاء عبد الفتاح ووائل محمود محمد متولى ومحمد عبد الرحمن بضمان مالى قدره 5 الاف جنيه، مع احالة الأسطوانة التى تمس حياة علاء عبد الفتاح الشخصية والتى تم عرضها الجلسة الماضية الى النائب العام للتحقيق حول عرضها علانيةً ومن المسئول عن عرضها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان