إعلان

وزير الإسكان للإبراشى: ''لو عايز تتخانق خلينا نتخانق ومش نحل حاجة''

09:56 ص الإثنين 15 سبتمبر 2014

مصطفي مدبولي وزير الاسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال مصطفي مدبولي - وزير الاسكان، إن المسؤولية القانونية والجنائية لأي مخالفة إنشائية يتحمل مسؤوليتها مالك العقار والمهندس الاستشاري الذي سمح بتلك المخالفة والمقاول الذي نفذ المشروع فقط لاغير، وعلى جميع المسؤولين أن يتمتعوا بهدوء الأعصاب لإيجاد الحلول المناسبة لحل تلك الازمات - على حد قوله.

ونشبت مشادة كلامية بين وزير الإسكان والإعلامي وائل الإبراشي خلال مداخلة هاتفية في برنامج ''العاشرة مساءاً'' على فضائية ''دريم'' أمس الأحد، حيث قال الإبراشي ''لازم المسؤولين يغضبوا لوقوع تلك الحوادث التي تودي بحياة المواطنين الأبرياء''، ويرد وزير الإسكان ''لو عايز تتخانق خلينا نتخانق ومش نحل حاجة ''.

وأضاف مدبولي ''أن المحافظة جهاز إداري لا يوجد بها معدات ثقيلة، وعندما قامت الحماية المدنية بسرعة إحضار معدات ثقيلة لرفع الانقاض وإنقاذ الضحايا، قامت المحافظة بإجراء عدة اتصالات بجميع شركات المقاولات للاستعانة بمعداتهم''، مؤكداً أن عمليات رفع الانقاض تحتاج ساعات طويلة والعمل ببطء حتى يتم إنقاذ الضحايا دون وقوع إصابات جديدة لهم، بحسب وصفه.

وأكد وزير الاسكان، أنه سيتخذ كافة الاجراءات القانونية لمحاسبة المتسبين في تلك الواقعة، والتي نتج عنها وقوع ضحايا ومصابين، لافتاً إلى أنه سيفتح تحقيقًا عاجلًا للبحث في ملابسات هذا الحادث المأساوي.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان