إعلان

محافظ القاهرة : تجربة نقل الباعة الجائلين ستنجح وسنتغلب على المعوقات

12:24 م الأحد 14 سبتمبر 2014

الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبد الناصر:

عُقد اليوم الأحد، المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة ، برئاسة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة ،بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة أهم الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وآخر تطورات جراج الترجمان ، وكذلك أهم القضايا العالقة برصف الطرق وإنشاء المحاور لربط أحياء القاهرة.

حضر المجلس نواب المحافظ الأربعة ومديري المديريات وعدد من قيادات المحافظة .

وأوضح السعيد خلال المجلس، أن المرحلة القادمة لنقل الباعة الجائلين ستتضمن باعة شارع رمسيس والعتبة ،مشيراً إلى أنه تم افتتاح معرض لمستلزمات المدارس بالترجمان، وأن المحافظة أقامت احتفالية فنية لتنشيط حركة البيع والشراء بالسوق الجديد.

وأكد المحافظ على أن تجربة نقل الباعة ستنجح وستتخطى المحافظة كافة المعوقات لإتمام هذا النجاح .

ووجه السعيد خلال المجلس رؤساء الاحياء لدراسة ومعاينة أحيائهم ، وعمل تقارير بالمناطق التي تفتقد للنظافة ومن ثم تزويدها بالعربات والاوناش من قبل هيئة النظافة والتجميل بالمحافظة.

ومن جانبه طالب حافظ السعيد، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بانتداب مائة سائق بالهيئة على أن يصرف لهم حوافز من المحافظة، وأوضح أن الهيئة لديها العديد من المتطلبات التي تتمثل في نقص السولار والعمالة.

وأوضح السعيد أن المحافظة بدأت اليوم في تنفيذ القعد الثاني للاتوبيسات الجديدة، بواقع 150 اتوبيس بالتعاون مع الشركة الهندسية وشركة سكانيا، مشيراً إلى أنه تم استلام أول دفعة منهم بواقع 20 اتوبيس منهم 10 اتوبيسات تخدم خطوط جامعة حلوان والمعادي وكورنيش النيل ، و10 آخرين لخدمة وسط القاهرة والمقطم و6 أكتوبر ومدينة الشروق ومدينة بدر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان