إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 10 سبتمبر

08:05 ص الأربعاء 10 سبتمبر 2014

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة:  يبحث وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره من بوركينا فاسو جبريل باسوليه سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في شتى المجالات، إضافة إلى الملفات الإقليمية وتطورات الأوضاع على الساحة الإفريقية.

القاهرة :  يتوجه الدكتور شريف حماد وزير البحث العلمى إلى العاصمة البريطانية لندن لتوقيع مذكرة تفاهم لبرنامج الشراكة بين مصر وبريطانيا فى مجال البحوث والابتكار .

رام الله: يبدأ الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي إضرابا شاملا حدادا على روح الشهيد رائد الجعبري.

القاهرة: يلتقي المنتخب المصري مع نظيره التونسي ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2015 بالمغرب .

الرياض: يبدأ أكثر من 15 ألف موظف وموظفة في تنفيذ الخطة التي اعتمدتها الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لموسم حج هذا العام 1435 هـ .

بروكسل: يجتمع ممثلو دول الاتحاد الأوروبي في العاصمة البلجيكية بوركسل لمناقشة فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.

بغداد: تصل إلى العراق حزمة مهداة من بريطانيا تشمل رشاشات ثقيلة وذخيرة، والتي تقدر التكلفة الإجمالية لها 1.6 مليون استرليني، إضافة إلى ما يقدر بـ 75 ألف استرليني تكاليف نقل.

القاهرة: تعقد رابطة الكنائس الإنجيلية بالشرق الأوسط مؤتمرها السنوي والذي يستمر ثلاثة أيام بمشاركة مصرية وعربية ودولية.

القاهرة: يتوجه إلى ألمانيا 42 طفلا فلسطينيا جريحا من قطاع غزة والوفد الطبي المرافق لهم الذين وصلوا مستشفى فلسطين في القاهرة عبر معبر رفح لاستكمال علاجهم نتيجة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

القاهرة: ينظم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إصداره هذا العام كتاب "وصف مصر بالمعلومات 2014".

موسكو: تقوم الغواصة النووية الاستراتيجية الروسية "فلاديمير مونوماخ" بتدريب على إطلاق صاروخ "بولافا" الباليستي

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان