إعلان

والدة ضحية حادث رفح: محافظ الشرقية لم يكلف خاطره ويحضر جنازة ابني

02:25 ص الأربعاء 10 سبتمبر 2014

الدكتور سعيد عبدالعزيز محافظ الشرقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت فاتن حلمي، والدة المجند أحمد حسن الراعي، أحد ضحايا حادث تفجير مدرعة رفح، إن ''هناك تجاهل من القيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية لأسر الشهداء الجيش والشرطة ومن بينهم ابنها الذى قُتل فى الحادث الإرهابي جراء تفجير مدرعة تابعة لقوات الأمن المركزي بمنطقة رفح الحدودية التي راح ضحيتها 13 مجنداً وضابط، مشيرة إلى أن المحافظ لم يكلف نفسه ويحضر جنازة ابنها الشهيد الذي ضحى بحياته من أجل الوطن .

طالبت والدة الضحية خلال حوارها ببرنامج الحدث المصري المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الثلاثاء، وهى في حالة انهيار حزنًا على ابنها أجهزة الدولة بسرعة البحث عن الجناة والقبض عليهم للقصاص من قتلة ابنها والقضاء علي الإرهاب الأسود الذي يستهدف خيرة شباب البلد .

وأشارت إلى أن أسرة الفقيد ليس لها دخلاً للمعيشة وكان "الشهيد" يعمل فلاحا قبل تجنيده بقوات الأمن المركزي لإعانة أسرته خاصة وأن لديه أخ وحيد يعمل باليومية، موضحًة أنه لا يوجد أي شيء يعوضها عن ابنها.

شددت والدة الضحية على ضرورة القصاص لابنها ولكل الشهداء الذين سقطوا، قائلة: "نحتسب الشهيد عند الله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قتلوه الإرهابيين اللي سرقوه مننا، كان بارًا بأسرته ولم يكن له عداوة مع أحد فالكل يشيد في القرية بأخلاقه".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان