إعلان

المؤسسة العربية'' توقع بروتوكول تعاون مع الشبكة المصرية للحقوق العمالية

09:53 م الإثنين 01 سبتمبر 2014

شريف هلالي المدير التنفيذي للمؤسسة العربية لدعم ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

وقعت المؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني بروتوكول تعاون مع الشبكة المصرية للحقوق العمالية ''كيان مستقل يضم عدد من الاتحادات العمالية العامة والإقليمية والمحلية والنوعية والنقابات العامة والنقابات القاعدية'' ويترأس الشبكة الناشط والمدرب النقابي وائل أبو بكر.

وأكدت المؤسسة في بيان لها، اليوم الإثنين، أن البروتوكول يدعم قيام الطرفان بالعمل على تنمية وتدريب كافة المهتمين بمجال الوعي العمالي خاصة النقابيين منهم، والمجالات الأخرى القانونية والاقتصادية والإدارية وتنمية الموارد البشرية وتقديم الدعم والعون العلمي للمؤسسات والأفراد.

كما يضمن البروتوكول تنظيم وعقد أنشطة تدريبية في النواحي الخاصة بتنمية الوعي العمالي في مختلف المجالات القانونية والاقتصادية والادارية والتقنية.

ووقع البروتوكول شريف هلالي، المدير التنفيذي للمؤسسة العربية لدعم المجتمع المدني وحقوق الإنسان ومثل الشبكة فاروق محجوب، رئيس الاتحاد المحلي للنقابات ببني سويف ونائب رئيس الشبكة المصرية للحقوق العمالية.

وعبر كلا من المؤسسة العربية والشبكة المصرية للحقوق العمالية عن أملهما في تحقيق هذا البروتوكول لأهدافه لصالح كل من النقابيين والنقابات المستقلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان