إعلان

بالصور.. محلب يلتقي وزير الخارجية الأمريكي لبحث سبل التعاون بين البلدين

03:37 م الثلاثاء 05 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

التقى إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس الاثنين، بمقر إقامته في العاصمة الأمريكية واشنطن، وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بحضور وفداً من كبار معاونيه.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها خلال الفترة المقبلة.

كما استعرض رئيس مجلس الوزراء، خطط الحكومة لدعم مسيرة الاصلاح الاقتصادي في المرحلة المقبلة، والاجراءات التي تتخذها من أجل النهوض بكافة القطاعات الاقتصادية والخدمية، بما في ذلك مشروع إنشاء شبكة طرق بطول 3000 كم واستصلاح مليون فدان كمرحلة أولى واهتمام مصر بتشجيع الاستثمارات الأجنبية في كافة المجالات لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

ومن جانبه أكد وزير الخارجية الأمريكي، تقدير الإدارة الامريكية للخطوات الناجحة التي اتخذتها الحكومة لإصلاح الاختلالات الهيكلية في الاقتصاد المصري ودفع مسيرة التنمية بشكل عملي وفعال، مضيفاً دعم الولايات المتحدة لمصر وحرصها على نجاح التجربة الديمقراطية المصرية.

كما تناول القاء الأوضاع الإقليمية والدور المحوري الذي تقوم به مصر من أجل تحقيق وقف إطلاق النار في غزة والجهود المشتركة لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان