إعلان

ضاحي خلفان: عام 2015 سيكون اسوأ الأعوام في الوطن العربي

09:42 ص الثلاثاء 05 أغسطس 2014

ضاحي خلفان: عام 2015 سيكون اسوأ الأعوام في الوطن ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

شن الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، هجوماً لازعاً على حركة حماس، ودورها في تفاقم الازمة الفلسطينيه، قائلا : إن الفلسطينيون يعيبون على كل العرب وهم خذلوا كل العرب، سوريا والاردن والكويت ومصر، والسبب أمثال حماس وطقاتها''، على حد قوله.

وقال خلفان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي''تويتر'' أمس الاثنين، إن ''على الفلسطينين اختيار اما مسار الحرب او مسار السلام، لكن مسار اللا حرب واللا سلام يضر بالقضية وهذا ما لا يفهمه قادة حماس، عليكم بفتح انها الخيار النضالي والسياسي معا''.

وأضاف قائلا :'' إن اليوم ليس بغريب ان نتهم باننا مع اسرائيل لان الحقد الدفين علينا لم يتخلص البعض منه، انهم الاخوان المتاسلمين، و عيب كلما افتعلت حماس مواجهة وابيدت. غزة القيتم باللوم على دولنا الخليجية''.

وأكد خلفان أن التاريخ سيثبت ''ان حماس زرعت اسرائيليا لتقضي على امل قيام الدولة الفلسطينية المستقلة''، لافتاً إلي أن '' الامم المتحدة صفقت لياسر عرفات، وحماس صفعته''.

وطالب قائد شرطة دبي السابق إزاحة محمود عباس عن السلطة لاحراج أسرائيل، وكسب الرأى العام العالمي، مشيراً إلي أن ''عام 2015 سيكون اسوأ الاعوام في الوطن العربي مواجهة بين الحق والباطل وستنتصر فيها دول الخليج العربي ومصر على خصومها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان