إعلان

داعشي مصري: ''العيد مينفعش غير بلحمة الرأس''..''صور)

01:18 م الأحد 03 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صور لشاب مصري يدعي ''أبو سلمة بن يكن'' ينتمي إلي ''داعش''، وألتقطت له صور بجانب مجموعة من الرؤوس المقطوعة، مما أثار جدلا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام أبو سلمه بوضع حسابه في وضعية ''الخاص'' حتي لا يمكن لأحد الدخول إليه، بسبب الردود الغاضبة من المغردين على ما ينشره ''الداعشي''.

وبحسب ما نشرته وكالة ''أونا'' فأبو سلمة بن يكن هو الاسم المستعار لإسلام الذي أصبح جنديا في صفوف تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية يقيم في الموصل، ليكون ضمن صفوف جيش أبو بكر البغدادي.

ويقوم الداعشي المصري بتصوير نفسه بجانب إناء كبير موضوع به رؤوس بشريه معلقاً عليها ''العيد مينفعش غير بلحمة الرأس''، و علق على صورة أخري بجانب جندي سوري مقتول ''حاجة كده عشان العيد''.

ووجه أبو سلمه، ردود أفعال غاضبة على صورة الوحشية التي يتم إلتقاطها بجانب الرؤوس المقطوعة والجثث، قائلا :''عندما أفتح مصر لن يرحم أحداً من تعرض له بسب الدين''، متهماً جماعة الإخوان المسلمين في مصر، بتلبيس الدين على الناس.

وقام أحد أصدقاء الداعشي بنشر صور له قبل أن يتجه إلي ما يسميه بالجهاد في سبيل الله، حيث أن الصور توضح أنه كان يهتم بالرياضة وتعليمه .


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان