إعلان

''موبينيل'' توقع اتفاقية تعاون مع هندسة القاهرة

10:13 م الأحد 24 أغسطس 2014

''موبينيل'' توقع اتفاقية تعاون مع هندسة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

وقعت شركة موبينيل اتفاقية تعاون مشترك، اليوم الأحد، مع كلية الهندسة جامعة القاهرة، تدعم بموجبها الشركة الماجستير المهني في هندسة الإلكترونيات والاتصالات، الذي تطلقه الكلية في العام الدراسي المقبل 2014/2015، وذلك في إطار مبادرة موبينيل لتأهيل وتشغيل مائة ألف مصري مساهمة منها في خدمة المجتمع.

وتدعم موبينيل هذا البرنامج الجديد والفريد من نوعه الموجه أساسًا للمهندسين حديثي التخرج والمتطلعين إلى تعظيم فرص عملهم في كبرى شركات الاتصالات والمهندسين ذوي الخبرة الذين يسعون لتحديث قدراتهم التقنية والإدارية من أجل مسار وظيفي أفضل.

ومن جانبه، صرح ايف جوتيه العضو المنتدب لموبينيل: ''أننا نقدر المبادرة التي قام بها قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات بكلية الهندسة جامعة القاهرة بإنشاء هذه الدرجة الجديدة التي تساهم في مد جسور التعاون بين الجامعة والصناعة وتشارك في تأهيل الكوادر الهندسية المؤهلة للمواقع القيادية في الصناعة بما يعزز القدرة التنافسية لصناعة الاتصالات المصرية''.

فيما قال الدكتور عثمان لطفي السيد المنسق العام للبرنامج: ''درجة الماجستير المهني في هندسة الإلكترونيات والاتصالات التي استحدثتها كلية الهندسة جامعة القاهرة تقدم في إطار شراكة كاملة مع الصناعة وتنفرد ببرنامج يقدم جنبًا إلى جنب مواد هندسية متقدمة بمنظور مهني ومواد غير هندسية تخاطب الجوانب الإدارية والاقتصادية والقانونية للعمل الهندسي''.

وقع الاتفاقية إيف جوتيه المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة موبينيل، والدكتور شريف مراد عميد كلية الهندسة جامعة القاهرة، بحضور كل من الدكتور عثمان لطفى السيد المنسق العام للبرنامج، والدكتور عمرو بدوي عضو لجنة التسيير، والمهندس أشرف حليم نائب رئيس شركة موبينيل للقطاع التجاري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان