إعلان

التحالف الثوري: حكومة محلب كلها ضعيفة عدا وزير الداخلية

11:16 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

التحالف الثوري: حكومة محلب كلها ضعيفة عدا وزير الد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عادل نصار:

أرسل التحالف الثوري لبناء الوطن، خطابا للرئيس عبد الفتاح السيسي، يطالب فيه إقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، محذرين من طفح كيل الشعب من تعمق الأزمة كل يوم.

وأعلن التحالف الثوري لبناء الوطن، عن استيائه الشديد من حكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وخصوصا بعد ارتفاع حد أزمة الكهرباء، والتي يدفع ثمنها المواطن المصري البسيط.

قال أحمد السكري المتحدث الإعلامي للتحالف الثوري لبناء الوطن، إنه يجب علي هذه الحكومة الضعيفة اذا لم تحل المشاكل التي تواجه المواطن المصري البسيط أن تقدم استقالتها علي الفور، مضيفًا بعد عجز الحكومة على حل أبسط المشاكل الموجودة الآن مثل قطع الكهرباء وتوفير السلع التموينية في موعد تسليمها لمستحقيها، ولا معنى لبقاء هذه الحكومة التي لا يعنيها حياة المواطن المصري البسيط.

وأضاف السكري في بيان للتحالف، قائلًا ''وسؤال ماذا ستفعل هذه الحكومة في إتمام الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، ونحن لا نرى منها إلا تصريحات حنجرية للوزراء لا تُنفذ، واحقاقا للحق لا يوجد في هذه الحكومة وزير يفعل ما في وسعه هو ورجاله إلا وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم''، موجهًا رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي إجراء تغيرا سريع لهذه الوزارة.

وأشار إلى أن جميع القوى الثورية لن تكون أبدًا معول هدم، ولكن ستكون دائما دعاة بناء وإنتاج.. ''و نتمنى أن نرى مصر كما قولت -مصر أد الدنيا- نحن معك على الدوام جنود في كتائبك ولهذا نوجه هذه الكلمات لسيادتكم، لرفعه هذا الوطن''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان