إعلان

رئيس الوزراء يتفقد منطقة الترجمان بعد تجهيزها لنقل الباعة الجائلين

11:34 م الثلاثاء 12 أغسطس 2014

رئيس الوزراء يتفقد منطقة الترجمان بعد تجهيزها لنقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

تفقد رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب مساء الثلاثاء، يرافقه محافظ القاهرة جلال السعيد، منطقة الترجمان، والتي قامت المحافظة بتجهيزها لنقل الباعة الجائلين إليها، في خطوة نحو اتجاه نقلهم إلى أرض "وابور التلج" بعد الانتهاء من إقامة السوق البديل لهم هناك.

وأشاد محلب خلال الجولة بالجهد الذي بذلته المحافظة حتى تخرج، بالمظهر الحضاري اللائق، حيث تم عمل مظلات للباعة الجائلين وتقسيمها بالشكل الذي يجعلها قادرة على استيعاب عدد كبير منهم والبضائع الخاصة بهم.

من جانبه، أكد السعيد أن المحافظة أعدت مكاناً متميزاً لجذب المواطنين، واستجابت لرغبة الباعة في تأجيل الانتقال إلى منطقة الترجمان حتى انتهاء شهر رمضان المعظم، داعيا الباعة إلى الإسراع في الانتقال إلى المكان الجديد، مشددا على أن القانون سيتم تطبيقه على الجميع، وأن الدولة جادة في إنهاء قضية الباعة الجائلين وعدم السماح لهم على الإطلاق بالعودة إلى شوارع المدينة ومنطقة وسط البلد مرة أخرى.

وعقب زيارة منطقة الترجمان، توجه رئيس الوزراء، ومحافظ القاهرة، إلى منطقة أرض "وابور التلج" التي سيتم إقامة سوق بديل دائم للباعة الجائلين بها، حيث أكد لعدد من الباعة الجائلين، أن هذه الأرض سيتم تجهيزها بالكامل على أعلى مستوى لتكون مقراً يوفر مظهراً لائقا لهم ويشكل عنصراً جاذباً للمواطنين.

وشدد رئيس الوزراء على أنه لن يسمح بعد الانتهاء من تجهيز المنطقة بتواجد البائعين في الشوارع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان