إعلان

نقيب الصيادلة: نعمل على إقرار قانون الحوافز قبل وبعد البرلمان

02:20 ص الإثنين 11 أغسطس 2014

نقيب الصيادلة: نعمل على إقرار قانون الحوافز قبل وب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

قال الدكتور محمد عبدالجواد ، نقيب الصيادلة ، إن نقابة الصيادلة تتابع محاولات تصحيح القرارات الخاصة بحوافز العاملين بالمهن الطبية ، و أن النقابة على استعداد للعمل الجماعى مع النقابات الطبية الأخرى وفقاً للقواعد التى تسمح بها الدولة ، وأخذاً فى الاعتبار الظروف الاقتصادية والأمنية التى تمر بها البلاد .

وأضاف عبد الجواد ، في بيان له، الأحد، أن النقابة ستحاول مع النقابات الأخرى الحصول على الحقوق التى اتفقت عليها فى اللقاءات المتعددة مع وزارة الصحة ، وذلك فى إطار من السلام الاجتماعى ، خاصة فى ظل الأوضاع الحالية التى تمر بها مصر حاليا .

وأشار إلى أن النقابة ستواصل جهودها من أجل أن يتحقق ذلك قبل تشكيل البرلمان ، وإن لم يكن فانها ستدفع بشدة بالقانون لإقراره عن طريق البرلمان القادم .

ومن جانب آخر، قال الدكتور هاني إمام ، أمين الصندوق المساعد للنقابة العامة لصيادلة مصر وعضو لجنة الإغاثة ، إن النقابة أرسلت خطابا إلى وزارة الدفاع المصرية لتسيير قافلة إغاثية وعلاجية عاجلة للمصريين العالقين على الحدود الليبية التونسية .

وأضاف إمام أن هذا الدور يأتي ضمن أولويات لجنة الإغاثة بنقابة الصيادلة والذي يعتمد على الدور التطوعي والإنساني لإغاثة المنكوبين داخل الوطن وخارجه ، وبخاصة المجال الصحي والدوائي وهو المجال الأصيل لنقابة صيادلة مصر .

ووجه إمام دعوة إلى جموع صيادلة مصر للمشاركة بالقافلة الإغاثية والقيام بدورهم الإنساني والوطني ، وذلك بعد موافقة جميع الجهات الأمنية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان