إعلان

حزب الدستور يطالب رئيس الجمهورية والخارجية بإنقاذ المصريين العاملين في ليبيا

08:29 م الجمعة 01 أغسطس 2014

حزب الدستور يطالب رئيس الجمهورية والخارجية بإنقاذ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

طالب حزب الدستور، رئيس الجمهورية ووزارة الخارجية وكافة الأجهزة المعنية بزيادة عدد رحلات الطائرات المتوجهة لتونس لنقل المصريين المتكدسين، مشيراً إلي أنه ليس من المقبول أن تكون هناك رحلتين أو ثلاث رحلات فقط، تم تنظيمها حتى وقت صدور هذا البيان.

كما طالب، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الجمعة، بزيادة أعداد المسئولين من القنصلية المصرية في تونس على الحدود مع ليبيا لتقديم كافة أشكال المساعدة للمصريين العالقين، بما في ذلك الأوراق الثبوتية والرعاية الطبية والغذائية، وعدم تحميلهم أي أعباء مادية لنقلهم لمصر، مع الوضع في الاعتبار ظروفهم الصعبة وما مروا به من معاناة.

ويدين الحزب ما أوردته التقارير الصحفية أمس عن قيام جنود ليبيين تابعين للقوة العسكرية التي تسيطر على الحدود بإطلاق النار على مصريين أرادوا العبور إلى تونس، ومقتل ستة وإصابة آخرين، مناشدة السلطات التونسية الشقيقة التعاون مع المواطنين المصريين وتسهيل خروجهم من ليبيا من دون تعريضهم لأية مخاطر.

كما ناشدت المواطنين، التوقف عن الذهاب إلى ليبيا حتى تهدأ الأوضاع هناك ويتمكن هذا البلد وشعبه الشقيق من إجتياز مصاعبهم وتشكيل حكومة تسيطر على مختلف أرجاء البلاد وتضمن سلامة وأمن مواطنيها والأجانب المقيمين على أرضها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان