إعلان

بالفيديو.. محلب: رفع الدعم عن المواد البترولية قرار مصري خالص

02:33 م الأحد 06 يوليه 2014

بالفيديو.. محلب: رفع الدعم عن المواد البترولية قرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أن قرار الحكومة برفع الدعم عن المنتجات البترولية يأتي بهدف الإصلاح ووضع البلد على الطريق الصحيح في إطار وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حملته الانتخابية بالإصلاح.

وقال محلب في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في " اليوم الأحد :"أغلب الوزراء اليوم متواجدون في الشارع لمتابعة الأسواق وأماكن التجمعات، ووزير التموين أكد لي إغراق الجمعيات التعاونية بسلع غذائية بأقل مما كانت عليه قبل رفع سعر الوقود، وهناك اجتماعات مستمرة مع كبار التجار الذين يتحكمون في الأسواق، وهناك سيطرة على المواقف الرسمية لوزارة النقل، ورقابة على الأسواق من خلال الخط الساخن ومباحث التموين وحماية المستهلك".

وأشار رئيس الوزراء بعد ذلك إلى وجود اتجاه لإصلاح منظومة الخبز والعلاج لكي يستفيد منها المواطن المصري، لافتا إلى أن قرار الحكومة برفع أسعار الوقود هو قرار مصري خالص وأنه نابع من إرادة مصرية دون إملاء من الخارج.

ووجه إبراهيم محلب رسالة للمواطن المصري أكد من خلالها أن قرار رفع الدعم عن المواد البترولية يأتي لمصلحة أبناء الشعب المصري كي لا نترك مصر في حالة فقر وعوز ومديونة.

لمشاهدة الفيديو... أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان