إعلان

الصيادلة ترفض قرار المالية بإلغاء الخصم والإضافة على الأدوية

04:36 م الجمعة 04 يوليه 2014

الصيادلة ترفض قرار المالية بإلغاء الخصم والإضافة ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي:

قال الدكتور عاطف عبدالمقصود، مقرر لجنة الضرائب بالنقابة العامة للصيادلة، إن لجنة الضرائب بالنقابة ترفض قرار وزارة المالية الذي أصدرته أمس بقرار وزاري يضمن الغاء قرار الـ 1% الخاص بالخصم والإضافة على الأدوية.

وأضاف عبد المقصود في بيان له، الجمعة، أن اللجنة تقدمت بعد إعادة تشكيلها بطلب لمصلحة الضرائب ذكرت فيه حيثيات رفضها للقرار واضراره بالكيانات الصيدلية الصغيرة.

وأشار إلى أنه قام بالتواصل مع رئيس مصلحة الضرائب فتحي شعبان، والذي أكد له خبر القرار، وأخذ وزارة المالية بالحيثيات التي تقدمت بها لجنة الضرائب بالنقابة.

وأوضح أن مصلحة الضرائب أبدت رغبتها في إنهاء اتفاق مع النقابة وفقا للأسس التي تم الاتفاق عليها في اجتماعها الأول مع لجنة الضرائب بالنقابة برئاسة الدكتور جميل بقطر، عضو مجلس النقابة، وتتلخص هذه الأسس فى تقليل بنود اتفاقية 2005 بما يتفق مع القوانين والقرارات الوزارية التي صدرت بعدها لمصلحة الصيدلي، حيث تم الاتفاق على ألا يدفع الصيدلي أكثر مما يدفعه فى اتفاقية 2005 وفق لنفس رقم الاعمال.

وأكد عبد المقصود أنه سيتم تحديد موعد يوم الأحد القادم مع مصلحة الضرائب ومن المتوقع أن يكون هناك اتفاقية جديدة للضرائب شاملة قبل نهاية الشهر الحالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان