إعلان

محافظ القاهرة: افتتاح مستشفى دار السلام منتصف شهر أغسطس

02:16 م الخميس 31 يوليه 2014

محافظ القاهرة: افتتاح مستشفى دار السلام منتصف شهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجر عبدالناصر:

قرر جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة، وعادل عدوي، وزير الصحة والسكان، أن يتم افتتاح مستشفى دار السلام على كورنيش النيل، بطاقة 170 سرير وثمان غرف عمليات وعشرين غرفة للعناية المركزية وخدمات الطوارئ والغسيل الكلوي وأقسام متخصصة لعلاج السرطان.

جاء ذلك بعد عدة زيارات ميدانية مشتركة للمحافظ والوزير خلال الشهرين الماضيين آخرها يوم 16/7/2014 والتي تم الاتفاق فى نهايتها على تحديد يوم 16 أغسطس للافتتاح مع إنهاء كل المعوقات وآخرها توصيل المرافق واستكمال التجهيزات الطبية.

وصرح السعيد في تصريحات صحيفة، اليوم الخميس، أن المستشفى هى الوحيدة الواقعة ما بين حلوان جنوباً والقصر العينى شمالاً وتخدم اكثر من 2 مليون مواطن وأن حجم ما تم فى الشهور الستة الماضية من إنجاز نتيجة المتابعة المستمرة من وزير الصحة ومحافظ القاهرة يعادل ما تم إنجازه فى الستة عشر عاماً الماضية.

هذا وسيتم فى نفس اليوم المخصص للافتتاح وضع حجر الأساس لجراج متعدد الطوابق سعة 200 سيارة على موقع تم تخصيصه من قبل وزارة الصحة على الحدود الشمالية للمستشفى وتقوم بتنفيذه شركة المقاولون العرب ويستغرق تنفيذه عام واحد لخدمة الأطباء والمتردين علي المستشفي والموردين وغيرهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان