إعلان

شفت تحرش: تدشين غرف عمليات في عيد الفطر لمواجهة التحرش الجنسي

04:30 م الأحد 27 يوليه 2014

شفت تحرش: تدشين غرف عمليات في عيد الفطر لمواجهة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد فتحي فريد منسق حركة شفت تحرش أن الحركة قامت بتدشين غرفتين للعمليات تحت عنوان ''محاربون ضد التحرش'' في القاهرة وكفر الشيخ والدلتا للتركيز على أهم البؤر التي حدثت فيها عمليات تحرش جنسي منذ عام 2006.

وقال فريد في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صباح التحرير'' المذاع على قناة ''التحرير'' اليوم الأحد :''أعضاء حركة شفت تحرش سيتواجدون خلال عطلة عيد الفطر المبارك في محيط عبدالمنعم رياض وميدان التحرير وشارع طلعت حرب ومحيط كورنيش النيل وأمام دور العرض السينمائية في شارع 26 يوليو بوسط القاهرة وفي كفر الشيخ بحديقة صنعاء وفي شواطئ مصيف بلطيم''.

وأشار منسق حركة شفت تحرش بعد ذلك إلى أن رسالة الحركة لفتيات وسيدات مصر تتخلص في 4 كلمات '' اتكلمي متخافيش افضحي المتحرش''، موضحا أن الحركة أسست في أكتوبر 2012 لوضع حد لجرائم العنف الجنسي ضد الفتيات والسيدات من خلال التوعية والرصد والتوثيق والتدخل في حال حدوث انتهاكات للنساء.

واستنكر فتحي فريد تحميل الفتيات والسيدات في المجتمع المصري مسؤولية جريمة التحرش الجنسي وصمت الفتيات وأسرهن على هذه الجريمة. لافتا إلى أن الدولة هي السبب في انتشار جريمة التحرش في مصر من خلال إنكار على مدى سنوات طويلة وجود التحرش وتصوير حوادث التحرش كحوادث فردية في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان