إعلان

ابنة الشاطر: لجنة حصر ممتلكات الإخوان تنتقم من والدي

11:30 م الأربعاء 23 يوليه 2014

ابنة الشاطر: لجنة حصر ممتلكات الإخوان تنتقم من وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قالت عائشة الشاطر، ابنة القيادي الإخواني المهندس خيرت الشاطر، إن لجنة حصر ممتلكات جماعة الإخوان التي تحفظت على مجموعة محلات ''زاد'' أساءت إدارتها وسرحت العمال.

واتهمت عائشة، عبر حسابها الشخصي على ''فيسبوك''، اللجنة بالانتقام من والدها عن طريق مصادرة أملاكه بغلق المحلات وعدم سداد الأموال لموردي البضاعة، وتحريض الموردين لرفع دعاوى قضائية ضد المديرين في زاد وهم مفصولين عن العمل.

وأضافت عائشة أن اللجنة تحفظت علي سوبر ماركت ''زاد'' وفروعه وزعمت تمويل المظاهرات فلم تجد شيئًا، مشيرة إلى أن اللجنة تحدثت عن شبهة غسيل أموال في النهاية وحولت الموضوع للنيابة، بعد أن وجدت شركة خفية باسم أحد المديرين تدير الأموال.

وأشارت عائشة إلى أن ''تعنّت'' اللجنة أغلق أغلب فروع المحلات وتم منع المديرين من إدارة المحلات، وكذلك تعرض العمالة للتسريح وأصبحوا عاطلين، وكذلك موردي البضاعة للمحلات لم يتحصلوا أموالهم.

كانت اللجنة القضائية لحصر أموال جماعة الإخوان (حكومية)، أمس الثلاثاء، أعلنت إحالة ملف مجموعة متاجر ''زاد'' المملوكة لنائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر إلى النيابة العامة بعدما تبين لها أثناء فحص مجموعات متاجر (زاد) المملوكة لنائب مرشد جماعة الإخوان وجود حساب مصرفي بأحد البنوك باسم أحد مديري فروع الشركة، يوازي الحساب الرئيسي للمتاجر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان