إعلان

الجيش: مقتل ''إرهابيين'' وضبط 15 مشتبها بهم في مداهمات بشمال سيناء

11:35 ص الأربعاء 23 يوليه 2014

الجيش: مقتل ''إرهابيين'' وضبط 15 مشتبها بهم في مدا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

قال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، إن القوات المسلحة نجحت في قتل 2 ''إرهابيين''، والقبض على 15 فردا مشتبه بهم في شمال سيناء.

وأوضح المتحدث العسكري، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، الأربعاء، أن عناصر القوات المسلحة تمكنت من مداهمة ''أوكار العناصر الإرهابية'' بشمال سيناء أمس الثلاثاء..

وتابع المتحدث العسكري، أن العمليات أسفرت عن الآتي، ''بمنطقة العريش (مصرع عدد ''2'' فرد إرهابي نتيجة تبادل إطلاق النيران مع قوات التأمين والقبض على عدد ''15'' فرد مشتبه بهم وجارى فحصهم من قبل العناصر الأمنية وتدمير عدد ''2'' عشة و ''3'' دراجة بخارية وضبط عدد ''3'' عربة كانت تستخدم فى تنقل العناصر الإرهابية بمناطق الريسة - السكاكسة - جسر الوادي''، ومنطقة الشيخ زويد (تدمير عدد ''13'' منزل و''2'' دراجة بخارية و''2'' عشة و''3'' عربة ربع نقل و''4'' مزرعة للعناصر الإرهابية بمناطق الحسينات – القومية)، ومنطقة رفح (تدمير عدد ''5'' منزل و ''2'' دراجة بخارية و ''7'' عشة للعناصر الإرهابية بمناطق نجع شبانة - جوز أبو رعد).

وشدد المتحدث العسكري، أن القوات المسلحة ستواصل أعمال المداهمات والملاحقة المستمرة للعناصر الإرهابية حتى تمام استئصالها من جميع ربوع وطننا العزيز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان