إعلان

صباحي مرتدياً زي النضال: الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية مخزي

02:15 م الثلاثاء 22 يوليه 2014

صباحي مرتدياً زي النضال: الموقف العربي تجاه القضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

التقى حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، مساء أمس الإثنين، بمكتبه، وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لمناقشة آخر التطورات الميدانية للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد صباحي أن العدوان الهمجي المتواصل لقوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني يمثل انتهاكا متجددا لكل الأعراف والاتفاقات والمواثيق الدولية، معربا عن خيبة أمله من غياب موقف عربي موحد ينتصر لحقوق الفلسطينيين في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية المستمرة.

وأعرب مؤسس التيار الشعبي عن إيمانه بأن القضية الفلسطينية ستبقى راسخة في وجدان الشعب المصري بالرغم من محاولات تحميلها أخطاء فصائل بعينها ، مضيفا ''بغض النظر عن الاتفاق او الخلاف مع أي فصيل داخل فلسطين ، فانه لا يصح ان يتحول ذلك الى موقف من القضية الفلسطينية كلها ، وان الموقف الصحيح كان وسيبقى دعم المقاومة المشروعة فى مواجهة الاحتلال'' .

وشدد صباحي على أن وحدة قوى وفصائل المقاومة هي الضمانة الوحيدة لردع الاحتلال ورد الهجمة الإسرائيلية المسعورة على الشعب الفلسطيني الأعزل ، مؤكدا ان الصمود الفلسطيني دفاع عن الأمة كلها فى مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد أن القوى الوطنية والشعبية المصرية تسعى حاليا لبلورة موقف سياسى وطني يجدد الموقف الأصيل لمصر وشعبها من فلسطين وثوابته باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية وباعتبارها قضية تخص الأمن القومي المصري.

من جانبه، أعرب الدكتور فادي كساب، عن تقديره لمصر في الدفاع عن القضية الفلسطينية وما قدمه الشعب المصري عبر عقود مضت لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، موجها التحية لصباحي على موقفه الثابت من فلسطين وسلمه درع جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نيابة عن وزير العمل الفلسطيني أحمد المجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان