إعلان

27.800 ورقة اجابة و2.7 مليون جنيه حصيلة 4 أيام من تظلمات الثانوية

11:59 ص الإثنين 21 يوليو 2014

27.800 ورقة اجابة و2.7 مليون جنيه حصيلة 4 أيام من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

واصلت لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية، اليوم الأثنين، استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي، وذلك لليوم الرابع على التوالي. وذلك وفقاً للاجراءات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم .

ومن جانبه صرح محمد سعد ،المشرف على قطاع التعليم العام، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، أن حصلية عدد الطلاب الذين تقدموا للاطلاع على أوراق إجابتهم حتى اليوم الرابع للتظلمات قد وصل إلى 11.686 طالب ، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها بلغ 27.863 ورقة إجابة .

وكانت مادة الفيزياء، نظام حديث، قد احتفاظت بصدراة المواد المتظلم من نتائجها ، وكذلك احتفاظ مادة علم النفس بأقل نسبة للتظلم من بين المواد المتظلم من نتائجها.

وكان الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قد أصدر قراراً بفتح باب التظلم من نتائج الثانوية العامة ، الخميس الماضي ، على أن يقوم الطالب المتضرر من نتائجة بتسديد مبلغ 100 جنيه ، بأحد البنوك الوطنية لصالح مشروع دعم العملية التعليمية ، عن كل مادة يريد التظلم من نتائجها .

وإذا كان كراسات الاجابة لمواد التظلم قد بلغت 27.863 ورقة إجابة ، فإن المبلغ المحصل من من تظلمات الثانوية العامة قد بلغ حتى الآن 2.786.300 جنيه .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان