إعلان

''المنظمة المصرية'' تطالب بتشديد الرقابة على الأكمنة الحدودية

10:09 م الأحد 20 يوليه 2014

''المنظمة المصرية'' تطالب بتشديد الرقابة على الأكم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

أعربت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان عن إدانتها البالغة للحادث الارهابي الإجرامي الذي استهدف جنود مصر البواسل بكمين الفرافرة، أمس السبت، مطالبة بسرعة ملاحقة هؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة واتخاذ الاجراءات التي تحول دون وقوع مثل هذه العمليات الارهابية الجبانة.

وكان 31 مجندًا من قوات حرس الحدود استشهدوا أثر قيام أفراد مجهولي الهوية بالهجوم بالأسلحة الثقيلة على كمين نقطة الكيلو 100 الواقع بين الفرافرة على حدود الوادي الجديد مع الجيزة.

وتقدمت المنظمة في بيان لها، اليوم الأحد، بخالص العزاء إلى أهالي الشهداء داعية الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ومؤكدة أن الحرب ضد الإرهاب معركة للوطن كله.

من ناحية أخرى، أعربت المنظمة عن إدانتها لاستهداف عناصر إرهابية خط الغاز المصري إلى الأردن بمنطقة القريعة، جنوب شرق مدينة العريش، بشمال سيناء، عن طريق عبوة ناسفة محلية الصنع ويعد التفجير هو الرابع والعشرون منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وطالبت المنظمة بتشديد الرقابة على الأكمنة الحدودية بالمحافظات، كما تطالب بتشديد الرقابة على المنشآت الهامة وتعزيز الخدمات والأفراد والتمركزات بجميع الأمكنة على الطرق الأخرى لفرد السيطرة الأمنية.

من جانبه، أكد حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة أن التفجيرات الإرهابية التي وقعت قبيل صلاة المغرب مساء أمس السبت بمحافظة الوادي الجديد لم تراع حرمة الشهر الكريم إضافة انها تنتهك اسمي حقوق الإنسان الأساسية إلا وهو حقه في الحياة والحرية والأمان الشخصي، مؤكدًا أن مصر عازمة وماضية على اجتثاث جذور الإرهاب والقضاء على هذه الفئة الضالة التي تحاول العبث بمقدرات هذا الوطن.

كما طالب أبو سعدة بضرورة وضع استراتيجية أمنية جديدة لتأمين جميع حدود مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان