إعلان

حزب مصر القوية يطالب الحكومة المصرية بقبول شروط حماس للتهدئة

01:46 م الخميس 17 يوليه 2014

حزب مصر القوية يطالب الحكومة المصرية بقبول شروط حم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

أشاد احمد امام المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، بالمطالب التي اعلنتها فصائل المقاومة الفلسطينية لقبول التهدئة، بين الجانبين الفلسطيني والكيان الصهيوني، على حد قوله.

واكد إمام، في بيان رسمي نشر عبر صفحة الحزب على فيسبوك، اليوم الخميس، أن ''تلك المطالب والتي تتمثل في انسحاب الاليات العسكرية الإسرائيلية الى مواقعها الأصلية واطلاق سراح جميع المعتقلين الفلسطينيين ورفع الحصار وفتح المعابر الحدودية للأفراد والبضائع بما فيها معبر رفح والسماح بإنشاء محطة كهرباء تكفى قطاع غزه وفتح الميناء والمطار تحت اشراف دولي وتوسيع منطقه الصيد وتعهد اسرائيل بعدم اختراق الاجواء الفلسطينية وعدم عرقلة جهود المصالحة هي الحد الادنى من المطالب التي يمكن قبولها للتهدئة ''.

وأضاف قائلا :'' تلك المطالب ليست بالجديدة وهى تمثل ما سبق الاتفاق عليه فى كافه مراحل المفاوضات السابقة وانه من الواجب ان تدفع الحكومة المصرية جهودها في سبيل الضغط للاستجابة لتلك المطالب والتي كان من الواجب ان تتضمنها أي مبادرة قبل الاعلان عنها''.

وتابع أنه ''من الواجب أن تدفع الحكومة المصرية في سبيل الضغط للاستجابة لتلك المطالب التي من الواجب ان تتضمنها أي مبادرة قبل الاعلان عنها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان