إعلان

23 حزب وحركة يعلنون تأسيسي تحالف العدالة الاجتماعية لخوض البرلمان

04:01 م الأحد 13 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عادل نصار:

تصوير - علاء القصاص:

انتهى منذ قليل مؤتمر صحفي، لمجموعة من الأحزاب والحركات السياسية، للاعلان عن تدشين تحالف العدالة الإجتماعية والذي يضم كلا من الجمعية الوطنية للتغيير، حزب المؤتمر الشعبي، حزب الوفاق الناصري، حزب التحرير المصري، تجمع متحدي الإعاقة وعدد كبير من الكيانات والأحزاب.

وأكد على عبدالحميد، أمين عام المؤتمر الناصري العام، إن تحالف العدالة الاجتماعية تم لصنع شئ لمصر ولابد أن يعبر البرلمان القادم عن الشعب المصري، مضيفا إن التحالف بدء بتلقي طلبات الترشح للبرلمان من أعضاءه التي وصلت حتى الآن لـ 412 مرشح و يسعى لتكوين تواجد قوى في البرلمان.

وقال جمال ظهران، نائب برلماني سابق والمنسق العام للتحالف، إنه ''من أنصار فكرة التحالفات بين التيارات المختلفة حتى نقف أمام فرصة الفلول و الإخوان للعودة والظهور مرة أخري''، مشيرا إلى أن التحالف يسعى لتحالف انتخابي يحقق مصالح الوطن وأن التحالف بدء المؤتمر بـ 17 جهة حزبية وحركة و مع نهاية المؤتمر وصلوا لـ 23 حركة وحزب.

وأوضح الدكتور أحمد دراج، عضو الجمعية الوطنية للتغيير، والقيادي بحزب الدستور سابقًا، إن الهدف من التحالف تكوين تيار وطني يهدف إلى إحداث التغيير المنشود والتعبير عن مطالب الشعب، في البرلمان المقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان