إعلان

الصحفيين: سبب تأخير إعلان نتيجة لجنة القيد هو زيادة أعداد المتقدمين

03:04 ص الجمعة 11 يوليه 2014

الصحفيين: سبب تأخير إعلان نتيجة لجنة القيد هو زياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

أكدت مصادر داخل مجلس نقابة الصحفيين، أن السبب في عدم إعلان نتيجة لجنة القيد لجداول تحت التمرين والمشتغلين حتى الآن، هو عدم الفصل في ثلاثة طعون مقدمة ضد الزملاء المتقدمين للجنة القيد.

وأوضحت المصادر نفسها، في تصريحات صحفية، أن إعلان النتيجة بشكل رسمي من المتوقع أن يتم منتصف الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من فحص أوراق المتقدمين للجنة، مشيرةً إلى أن أعداد المتقدمين في تلك اللجان كبير، وبحاجة إلى مزيد من الوقت لفحص تلك الأوراق.

وشددت على أنه لا داعي للإجراءات الصعيدية، التي أعلن عنها عدد من الزملاء بشأن تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء المقبل، خاصة وأن التأخير جاء بسبب إجراءات إدارية بسبب أعداد المتقدمين الكبيرة.

وقد دعا عدد من الصحفيين عبر صفحة ''أخبار نقابة الصحفيين''، إلى تنظيم وقفة إحتجاجية على سلالم نقابتهم يوم الأربعاء القادم، في الساعة الرابعة عصرًا، وذلك للمطالبة بإعلان نتيجة قيد جداول تحت التمرين، والمشتغلين.

وأوضح الصحفيون، في بيان لهم، أن وقفتهم تأتي انطلاقا من كون مجلس نقابة الصحفيين، قام باعتماد نتيجة القيد لجداول تحت التمرين والمشتغلين منذ يوم 25 يونيو الماضي، وفي ظل إصرار أعضاء المجلس على عدم إعلان النتائج بشكل رسمي، مشيرين إلى أن وقفتهم تأتي للمطالبة بإعلان النتائج، أو الكشف عن الأسباب الحقيقية لعدم إعلانها حتى الآن.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان