إعلان

التعليم : 97'' النتيجة النهائية للغة الثانية بالثانوية و90.6'' للرياضيات التطبيقية

02:54 م الخميس 10 يوليه 2014

التعليم : 97'' النتيجة النهائية للغة الثانية بالثا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتبت – ياسمين محمد:

اعتمد الدكتور محمود أبو النصر ، وزير التربية والتعليم ، نتيجة تقدير مادتي اللغة الأجنبية الثانية ، والرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا+ الديناميكا) ، اليوم الخميس ، لامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ، الدور الأول ، نظام حديث .

ومن جانبه صرح محمد سعد رئيس عام امتحان الثانوية العامة، نسبة النجاح النهائية باللغة الأجنبية الثانية بلغت 97% ، حيث أدى الامتحان 437.894 طالب ، نجح منهم 424.710 طالب ، حصل منهم 57.264 طالب على الدرجة النهائية بالمادة .

أما بالنسبة للنتيجة النهائية للرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا +الديناميكا) ، فأوضح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، أن نسبة النجاح بها بلغت 90.6% ، حيث ادى الامتحان بالمادة 98.284 طالب ، نجح منهم 89.065 طالب .

فيما يتبقى ظهور النتيجة النهائية لمادتي الكيمياء وعلم النفس والاجتماع ، حتى يتم الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة .

وكان سعد قد صرح قبل ذلك ، أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة ، ستنتهي السبت المقبل ، لتبدأ بعدها أ عمال المراجعة النهائية .

كما تحدد موعد البدء في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة على أن تكون في الـ16 من اغسطس المقبل وتنتهي في الـ27 من نفس الشهر.

وأوضح الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم ، أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر خلال الفترة من 17 لـ19 يوليو الجاري .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان