إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 10 يوليو 2014

07:39 ص الخميس 10 يوليه 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 10 يوليو 201

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

رفح: فتح منفذ رفح البرى بشكل استثنائي لاستقبال الجرحى الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، ويتوجه وفد طبي من وزارة الصحة المصرية برئاسة مدير الإدارة العامة للرعاية الطبية بالوزارة الدكتور محمد سلطان إلى رفح.

القاهرة: ينظم ائتلاف ثورة 25 يناير وحركة العدالة والاستقلال وتجمع الربيع العربي بالمشاركة مع سفارة فلسطين وحركة فتح والحملة الشعبية الفلسطينية بالقاهرة والعديد من القوى الثورية والسياسية المصرية والعربية والإفريقية مؤتمرًا صحفيًا ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وضد العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية أمام نقابة الصحفيين.

القاهرة: تواصل وزارة السياحة فعاليات ليالي رمضان التي تنظمها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون والتنسيق مع وزارات الثقافة والآثار والشباب والرياضة بشارع المعز بالقاهرة القديمة.

القاهرة: تنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع نادي النوبة العام بالقاهرة، احتفالا بمناسبة اليوم النوبي العالمي تحت شعار "فخور أنا بحضارتي"، بمشاركة بعض الفنانين من التراث النوبي، وفرق إفريقية في حب مصر والنوبة.

طنطا: يقوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي بزيارة لمحافظة الغربية يتفقد خلالها مشروعات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، والجاري تنفيذها بمدن طنطا وكفر الزيات وزفتي.

لندن: ينظم عدد من المصريين المغتربين في العاصمة البريطانية لندن وقفة احتجاجية أمام صالة "كريستيز" للمزادات احتجاجا على بيع التمثال الفرعوني النادر "سخم كا".

الخرطوم: يعقد الرئيس السوداني عمر البشير- رئيس حزب المؤتمر الوطني "الحاكم" اجتماعا مع قادة الأحزاب والقوى السياسية المشاركة في الحوار الوطني الشامل.

جدة: يبحث وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي في اجتماع اللجنة التنفيذية الاستثنائي الموسع خطة للتحرك الفوري في الأمم المتحدة، خاصة مجلس الأمن ومحكمة الجنايات الدولية، والمحافل الدولية والإقليمية الأخرى، وذلك لمواجهة تصاعد العدوان العسكري الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، والتمادي في جرائمه، والتي كان آخرها اختطاف الطفل الشهيد محمد أبو خضير حيا من مدينة القدس المحتلة وحرقه.

استوكهولم: يتوجه وزير خارجية السويد كارل بيلت إلى دوبروفنيك للمشاركة في منتدى كرواتيا السنوي الذي يبدأ اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان