إعلان

الوفد البحريني: نشعر بالفخر لتولي ''السيسي'' رئاسة مصر

06:40 م الأحد 08 يونيو 2014

الوفد البحريني: نشعر بالفخر لتولي ''السيسي'' رئاسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندا أسامة:

هنأ الوفد البحريني الذي تابع الانتخابات الرئاسية المصرية الشعب المصري، بمناسبة أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية، كرئيس للبلاد، متمنيا له النجاح وتحقيق تطلعات الشعب المصري في الاستقرار والتقدم.

وقال محمد البوعينيين، أمين عام جمعية ميثاق العمل الوطني البحرينية، وعضو الوفد البحريني لمتابعة الانتخابات الرئاسية، في بيان له الأحد، إن هذه المناسبة السعيدة يحتفل بها العرب جميعا وخاصة شعوب الخليج العربي والشعب البحريني تحديداً.

وأضاف ''العرب يشعرون بالفخر لانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوليه رئاسة مصر شقيقة العرب الكبرى، وقلب الأمة النابض، وسيشهد عهده تعزيز علاقات مصر العربية، وقيادتها للأمة، ودورها البارز إقليميا ودوليا، بعد أن كادت علاقات مصر بأشقائها العرب تتراجع خلال حكم المعزول محمد مرسي''.

وأكد أمين عام جمعية ميثاق العمل الوطني البحرينية، أن ما قام به الرئيس المنتهية ولايته، المستشار عدلي منصور، من جهود للعبور بمصر إلى ما هي عليه الآن يعد إنجازا كبيرا سيشهد له التاريخ؛ نظراً للتحديات والمخاطر الجسام التي تعرضت لها مصر في تلك المرحلة.

وأشاد ''البوعينيين'' بالحضور العربي والدولي المشرف من الملوك والرؤساء، وكبار المسؤولين، لاحتفالية تنصيب المشير عبدالفتاح السيسي رئيسا للبلاد، مؤكداً أن هذا الحضور الكبير يدل على حجم التأييد العربي والدولي لمصر برئاسة ''السيسي''، وتأييد لثورة 30 يونيو ونجاح استحقاقات خارطة المستقبل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان