إعلان

زعماء العالم يواصلون إرسال برقيات التهنئة للرئيس السيسي

02:50 م السبت 07 يونيو 2014

زعماء العالم يواصلون إرسال برقيات التهنئة للرئيس ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

بعث الرئيس التوجولي ''فور جناسينجبيه '' برسالة تهنئة للرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي أعرب خلالها عن خالص تهنئته بثقة الشعب المصري باختياره رئيساً للجمهورية ، مؤكداً أن هذا الاختيار يمثل تكريماً من الأمة المصرية للسيد الرئيس لالتزام سيادته الراسخ بالانحياز للديمقراطية والاستقرار، كما أعرب عن تطلعه لإثراء العلاقات الودية بين مصر وتوجو في مختلف المجالات.

كما بعث الرئيس البوركيني ببرقية برسالة تهنئة للرئيس المنتخب أعرب خلالها عن تمنياته له وللشعب المصري بالتوفيق خلال الفترة القادمة، واستكمال خارطة الطريق بإجراء الانتخابات البرلمانية كخطوة هامة نحو بناء الدولة الديمقراطية الحديثة التي طالب بها الشعب المصري.

كما هنأ الرئيس السنغافوري ''توني تان كينج يام'' الرئيس المنتخب وذلك في رسالة أكد فيها أن إجراء الانتخابات الرئاسية جاء بمثابة استكمال لمرحلة دقيقة في مسيرة التحول الديمقراطي في مصر، وأعرب عن أمله في أن تشهد الفترة القادمة ازدهاراً في العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات ، ومؤكداً أن بلاده سوف تكون علي أتم الاستعداد لتقديم الدعم اللازم لمصر من الخبرات في المجالات المختلفة التي ستحتاجها مصر خلال المرحلة القادمة.

في سياق متصل ، بعث رئيس مجموعة البنك الدولي جيم يونج كيم برسالة تهنئة للرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي ، معربا عن أصدق التمنيات له بالتوفيق ، ومؤكداً علي استعداد البنك الكامل للعمل مع مصر حكومة وشعبا للقضاء علي الفقر وتحقيق الرفاهية المنشودة.

كما أجرت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستين لاغارد اتصالاً هاتفياً مع الرئيس المصري المنتخب هنأته خلاله بفوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية، كما تناول الاتصال عدداً من المسائل الاقتصادية والدعم الذى يمكن أن يقدمه صندوق النقد إلي مصر خلال الفترة القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان