إعلان

رئيس مياه القاهرة: دفعت 10 آلاف جنيه لاسترداد 114 مليون.. ودي ''شطارة''

08:41 م الأربعاء 04 يونيو 2014

رئيس مياه القاهرة: دفعت 10 آلاف جنيه لاسترداد 114

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

قال المهندس محمد عبد الرحمن، رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، إن الفيديو المنسوب له، والذي تناقله بعض العمال وتداولوه علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويفيد قيامه بدفع أموال لعدد من موظفي هيئة السكة الحديد وهيئة النظافة، لسداد مبالغ الشركة من الجهتين، يرجع تاريخه إلى عام 2011، أي منذ 3 سنوات تقريبا.

وأشار في تصريحات صحفية له، الأربعاء، إلى أن الشركة كانت لها أموال تقدر بـ 114 مليون جنيه لدى كلا من هيئة النظافة، وهيئة السكك الحديدية، وأن عمال الشركة قد رحبوا بصرف مكافآت لبعض الموظفين في هذه الشركات، من أجل استرداد الأموال، والتي فشلت الشركة في استردادها لسنوات واصفا ما فعله بأنها ''شطارة''.

وأوضح عبد الرحمن، أن دفع 10 آلاف جنية مقابل استرداد 100 مليون، ليس عيبا بل ''كفاءة''، لافتا إلى أن موقفه القانوني سليم، وأنه اتصل بوزير الإسكان بعد قرار وقفه، حيث تفهم الموقف وطلب منه تقديم مذكرة لرئيس الشركة القابضة، تتضمن أسباب ما فعله لمناقشتها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمر بتشكيل لجنة للتحقيق الفوري، مع رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، بشأن ما تناوله الفيديو المنشور له على بعض المواقع الإلكترونية، والذى يتضمن حوارا مع عدد من العاملين بالشركة، به اتهامات لعدد من الجهات.

وكان عدد من عمال شركة مياه الشرب والصرف بالقاهرة، تداولوا فيديو للمهندس محمد عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة يعترف فيه بدفع مكافآت وكشوف ''بركة'' -كما أسماها- لعدد من موظفي الجهات، والمؤسسات الحكومية الأخرى، وذلك لإنهاء مستحقات الشركة لدى هذه المؤسسات، بموافقة مجلس إدارة الشركة وبما يسمح به القانون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان