إعلان

بالفيديو.. مؤسس تمرد: حسن شاهين يزوّر التاريخ ولم يحضر اجتماع 3 يوليو

11:47 م السبت 28 يونيو 2014

بالفيديو.. مؤسس تمرد: حسن شاهين يزوّر التاريخ ولم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

وجه محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، انتقاداً لحسن شاهين عضو حركة تمرد قائلاً: "هناك العديد من الأشخاص يزورون التاريخ ومنهم حسن شاهين فلقد تحدث في حوار مفصّل عن تفاصيل بيان يوم 3 يونيو 2013 والحقيقة هو لم يكن حاضراً هذا اليوم".

وأضاف خلال حواره لبرنامج "آن الأوان مع هالة سرحان" المذاع على فضائية "المحور"، السبت، "العقيد أحمد علي، المتحدث باسم القوات المسلحة كان يريد محمود بدر فقط وليس أحد آخر، والحقيقة كان لدينا موعد صباحاً مع الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، وجاءني اتصال من حسام الهندي أحد أعضاء حركة تمرد، وقال إن زكي القاضي، المحرر العسكري في تمرد يقول إن العقيد أحمد علي يتصل وأنت لا ترد عليه ويريد الحديث معك، بعدها تحدث معي وقال القائد العام عايز يلتقي بك يا محمود وضحكت وقلت له أنا منتظر هذا الاتصال من فترة ولازم يكون معي زميلي محمد عبد العزيز".

وتابع:" انطلقنا للمكان وتركنا الهواتف المحمولة، وذهبت أنا ومحمد عبد العزيز ولم يحضر حسن شاهين المؤتمر الصحفي وشاهد بيان المشير عبد الفتاح السيسي مثله مثل جميع المصريين، ويمكن أنني حكيت له بعض الأمور".

وأكد مؤسس حركة تمرد، أن عاصم عبد الماجد عاد ليمارس نشاطه الإرهابي ومصيره النار وبئس المصير وجميع الأشخاص الذين قتلوا بسببه سيخاصمونه يوم القيامة، مضيفاً أن كل مَن سار على نهج عاصم عبد الماجد هو الذي قام بقتل الأطفال والجنود على الحدود المصرية.

وأضاف بدر أن جماعة الإخوان المسلمين تستخدم القتل كحل فقد أرسلت ميليشيات على قصر الاتحادية حينما جاءت المظاهرات المطالبة بإسقاط الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكداً على أن الإخوان لديها أفكار لهدم الدولة المصرية وبناء ميليشيات ومؤسسات موازية لذلك واجهتها تمرد.

وتابع: "المصريون قالوا لي إحنا نزلنا علشان ما تتعدموش، وحالياً نحنُ معرضون للقتل في أي وقت" مشدداً على أن العديد من الأشخاص يكذبون في تاريخ حركة تمرد المشرف.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان