إعلان

''محلب'': مضي وقت الاحتجاجات وحان وقت الإنتاج

11:35 م الخميس 26 يونيو 2014

''محلب'': مضي وقت الاحتجاجات وحان وقت الإنتاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي ومحمد غايات:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، إنّه حمل تحية وتهنئة وحب من الرئيس عبد الفتاح السيسي للحضور، قائلًا '' هذا الأسبوع مُلئت بالأمل والتفاؤل بعد تخريج عدد من أخواتكم في كليات مختلفة واطمأننت على شباب مصر ومستقبل مصر واليوم أرى فيكم القوة والعلم وانتم من سترتقون بمصرنا، وكذلك القوات المسلحة''.

وأضاف محلب خلال كلمته في حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبة الماجستير، بجامعة النيل ، أنّه سعيد عندما كلفه الرئيس السابق عدلى منصور لمواجهه أزمة جامعة النيل وإيجاد حل والمتابعة.

وأردف، لقد نوينا بناء بلدنا، بعد تكليفات رئاسية بعودة الأمن والإصلاح الاقتصادى، ولكن كان هناك شيء أخر وهو نسف المحسوبية والواسطة، وأن العلم والبحث العلمى وهو ما سيبنى مصر.

وتابع، أن الطلاب هم من سيضعوا الأساسات وسيبنون مصر من جديد، حتى وأن كان هناك اختلافات، سنلقيها خلف ظهورنا، لبناء هذا البلد، وأنه لابد أن نواجه الحقيقة ونعرف إيجابياتنا، وسلبياتنا.

وأكد على أن تمكين الشباب شيء أساسي وضروري، وهناك مجموعة كبيرة من الشباب سيعاونونني في مجلس الوزراء، وكذلك فى كافة الوزراء سيتم الاستعانة بهم فى المرحلة المقبل، قائلًا:'' خدوا بالكم من بلدكم واللى هيغلط فى البلد دى انتم من ستقفوا له -موجهها حديثه للطلاب-، مضيفا انه لابد من التعاظ بما يحدث فى البلاد الشقيقة المجاورة، مختتما كلمتة بمقولة ''حمى الله مصر ثلاثا''.

واختتم محلب حديثه، قائًلا:'' مضي وقت الاحتجاجات وحان وقت الإنتاج''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان