إعلان

مجلس الوزراء يناقش مشكلات المستثمرين في مصر

07:37 م الخميس 26 يونيو 2014

مجلس الوزراء يناقش مشكلات المستثمرين في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد غايات:

عقد اليوم الخميس، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا وزاريًا لحل عدد من المشكلات التي تواجه بعض المستثمرين في مصر، وذلك في إطار السعي الجاد لحل كافة المشكلات التي تواجه المستثمرين العرب والأجانب، وخلق مناخ إستثماري إيجابي.

حضر الاجتماع كل من وزراء التنمية المحلية، والتربية والتعليم، والعدل، والتعاون الدولي، والنقل، والاستثمار، الى جانب محافظ الاسكندرية وممثل عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

وأكد المهندس ابراهيم محلب في بداية الاجتماع على ان الحكومة عازمة على اقتحام كافة مشاكل الاستثمار العربي والاجنبي في مصر وتذليل العقبات التي تواجهه بصورة فورية، لايمانها بأن تلك الاستثمارات هي القاطرة الحقيقية لدفع عجلة الاقتصاد.

واستمع محلب خلال الاجتماع الى عرض تحليلي للمشكلات التي تواجه بعض المشروعات الإستثمارية ومقترحات الجهات الحكومية المختلفة لحلها، حيث تم اتخاذ اجراءات عاجلة لتذليل العقبات التي واجهتها بعض المشروعات لتكون بمثابة رسائل إيجابية للمستثمرين العرب والأجانب.

وشدد على ضرورة الحفاظ على حقوق الدولة وحقوق المستثمرين في ذات الوقت.

وفي ختام الاجتماع، تم اتخاذ عدد من التوصيات التي من شأنها إزالة المعوقات التي تواجه عدد من الاستثمارات، واتفق على عقد اجتماع تالي خلال أسبوعين لاستكمال بعض الدراسات المرتبطة بتنفيذ تلك المشروعات، ولمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان