إعلان

استقبال رسمي وشعبي حافل للسيسي لدي وصوله الي غينيا الاستوائية

10:36 م الأربعاء 25 يونيو 2014

استقبال رسمي وشعبي حافل للسيسي لدي وصوله الي غينيا

مالابو- (أ ش أ):

لاقى الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبالا رسميا وشعبيا حافلا لدي وصوله الى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية للمشاركة فى اعمال الدوره العادية الثالثة والعشرين لقمة الاتحاد الافريقى والمقرر عقدها يومى 26 و27 يونيو.

واحتشد عدد كبير من المصريين العاملين في غينييا والمواطنين الغينيين امام مطار مالابو لتحية الرئيس السيسي والترحيب به فور خروجه من قاعة الشرف بمطار مالابو الدولي، رافعين اعلام مصر وصور الرئيس السيسي الذي حرص على التوقف لرد التحية للمصريين الذين جاؤا لتحيته قبل ان يستقل سيارته متوجها بموكبه الرئاسي الي مقر اقامته فى العاصمة الغينية الاستوائية.

وفور وصول الرئيس السيسي الي مطار مالابو ، عقد الرئيس السيسي جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء الغيني فيسينتي تونج الذي كان في مقدمة مستقبليه .

وابدت وسائل الاعلام الغينية اهتماما ملحوظا بزيارة الرئيس السيسي وقامت شبكات التليفزيون بنقل وقائع وصوله على الهواء مباشرة ، حيث اشادت بما تقوم به مصر من اسهام في بناء وتنمية غينيا الاستوائية ، منوهة باستئناف عضوية مصر فى الاتحاد الافريقي بعد اجراء انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة بشهادة العالم اجمع وفوز الرئيس السيسي بهذه الانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان