إعلان

صدقي صبحي يلتقي رئيس أركان حرب القوات المسلحة الاماراتية

04:19 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

صدقي صبحي يلتقي رئيس أركان حرب القوات المسلحة الام

كتب- أحمد الشريف:

التقي الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، بالفريق حمد ثاني الرميثي رئيس اركان حرب القوات المسلحة الاماراتية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا في زيارة رسمية، تزامنا مع انطلاق فعاليات التدريب البحري المصري الاماراتي المشترك '' خليفة 1'' والذي تستضيفه مصر بنطاق قاعدة البحر الأحمر.

وأكد القائد العام خلال اللقاء علي حرص القوات المسلحة علي دعم ركائز التعاون العسكري والعمل المشترك مع كافة الدول العربية الشقيقة ، واشاد بالمواقف الوطنية لدولة الامارات العربية المتحدة الداعمة لمصر والتي اكدت قوة ومتانه الروابط التي تجمع الشعبين الشقيقين.

من جانبه أكد الفريق حمد الرميثي، ان مصر تمثل العمق الاستراتيجي للأمة العربية، والمحور الذي يرتكز علية دعائم الامن والاستقرار ، معربا عن تطلعه أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون العسكري والامني وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات.

وكان الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة قد التقى بالفريق حمد الرميثي والوفد المرافق له ، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء عمق التعاون والعلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الاماراتي بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان