إعلان

القوى العاملة تعقد أول جلسة إجرائية حول مشروع قانون العمل الجديد

02:19 م الثلاثاء 24 يونيو 2014

القوى العاملة تعقد أول جلسة إجرائية حول مشروع قانو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

عقدت وزارة القوى العاملة والهجرة، اليوم الثلاثاء، جلسة إجرائية حول مشروع قانون العمل، الذي انتهت منه اللجنة التشريعية بالوزارة، بحضور عدد من ممثلي العمال واصحاب الاعمال.

قالت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة، والتي ترأست الجلسة، إن اللجنة التشريعية أعدت مشروع القانون مطروح للمناقشة، وأن نصوصه ليست نهائية، وأنها مطروحة للتعديل،.

أكدت عشري، أن اللجنة راعت في المواد التي تم وضعها تحقيق التوازن بين العامل وأصحاب الاعمال، مشيرة إلى أنه سيتم الانتهاء من هذه الجلسات مع نهاية شهر يوليو المقبل تمهيدا لعرضه على مجلس النواب.

حضر بالجلسة سمير علام رئيس لجنة العمل باتحاد الصناعات المصرية وممثل أصحاب الاعمال، وممثل الغرف التجارية، خالد عيش نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ومالك بيومي رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، شاهندة مقلد امين عام اتحاد الفلاحين، شعبان خليفة، رئيس النقابة العامة للقطاع الخاص، سعد شعبان رئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطي.

وأكد الحضور، أنه تم بذل مجهود ملحوظ في القانون، وأن هناك بعض الملاحظات الطى سيقومون بإرسالها إلى اللجنة الفنية بالوزارة، وأنه سيتم البدء في الجلسات الفعلية الاسبوع المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان