إعلان

نجاد البرعي: ما يحدث في المحاكم مؤامرة.. وكل أحكامها جائرة

09:18 ص الثلاثاء 24 يونيو 2014

نجاد البرعي: ما يحدث في المحاكم مؤامرة.. وكل أحكام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

اعترض الناشط الحقوقي والمحامي نجاد البرعي، على حكم جنايات القاهرة بالسجن المشدد على الصحفيين المتهمين في قضية "خلية الماريوت"، وقال إن "ما يحدث في المحاكم مؤامرة"، علي حد قوله.

وقال البرعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" الاثنين، "أفكر جديا في التوقف عن ممارسه مهنة المحاماة.. مهنة امتهنتها وعشقتها منذ تخرجت من كلية الحقوق عام 1977، وما يحدث في المحاكم مؤامرة على المهنة لو أن تلك هي الأحكام فما فائدة وجود المحامين والمرافعة؟، ما فائدة الاستناد إلى القوانين والسوابق القضائية؟ لو كل مرة يصدر حكم جائر يكون دفاع الدولة أن هذا الحكم سيتم إلغاؤه من محكمة النقض فما الداعي لمحاكم الجنايات إذًا".

وأضاف قائلا: "لا يهمني أي شيء ولكني حزين على مهنة أراها تموت أمام عيني وأنا غير قادر على إنقاذها، وحزين على نقابة للمحامين لا عمل لها وعلى مجلس للنقابة لا فائدة منه وعلى نقيب للمحامين لا يسمع الناس له صوتا في تلك الملحمة، عمليا لم يعد المتهمون محتاجون إلى محامين فقط يحتاجون إلى أن يصمتوا ويقبلوا الحكم وينتظرون عدالة السماء أن تتحقق بعد أن ضاقت بهم عدالة الأرض، إنا لله وإنا إليه راجعون".

نجاد البرعي: ما يحدث في المحاكم مؤامرة.. وكل أحكامها جائرة

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان