إعلان

محلب يجتمع باللجنة الوزارية الاقتصادية لبحث الموازنة واستعدادات رمضان

10:55 م الأحد 22 يونيو 2014

محلب يجتمع باللجنة الوزارية الاقتصادية لبحث المواز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - محمد غايات:

اجتمع المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء الأحد، باللجنة الوزارية الاقتصادية، بحضور وزراء التجارة والصناعة، والتخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى، والبترول، والتموين والتجارة الداخلية، والكهرباء، والمالية، والتعاون الدولى، والنقل، والاستثمار.

وتابع محلب في بيان رسمي له اليوم الأحد، أنه بحث خلال الاجتماع، الملامح الرئيسية للموازنة العامة للدولة 2014/2015، وخفض العجز ووضع مبادئ خطة الإصلاح الإداري، ومنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعراض رئيس الوزراء، الاجراءات التي إتخذتها الحكومة لتوفير كافة السلع الغذائية والضرورية بكميات كبيرة وبأسعار منخفضة تناسب المواطن البسيط، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

على جانب أخر، تم مناقشة الوسائل التي تتخذها الدولة للنهوض بالاقتصاد المصري خلال الفترة القادمة عن طريق تبنى الحكومة مجموعة من البرامج تضمن استكمال الاصلاح الاقتصادي من خلال إدارة محفظة الاصول المملوكة للدولة بما يضمن عائد مناسب من استثمار هذه الاصول، والعمل ايضا على وضع خطط عاجلة لإصلاح الهيكل الاداري للدولة، وتحفيز الاستثمار لزيادة حجم الاستثمارات الخارجية، وسرعة إطلاق المشروعات الاستثمارية الكبيرة التي توفر المزيد من فرصة العمل للشباب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان