إعلان

بالفيديو..الخازن: لقاء السيسي بالعاهل السعودي رسالة إلى دول العالم الغربي

10:10 م السبت 21 يونيو 2014

بالفيديو..الخازن: لقاء السيسي بالعاهل السعودي رسال

كتب – محمد الحكيم:

قال جهاد الخازن، الكاتب الصحفي، إن لقاء الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي، والعاهل السعودي الملك عبدالله ابن عبد العزيز آل سعود، يمثل رسالة إلى دول العالم الغربي التي تصطاد في الماء العَكِر بعدم إعترافها بثورة 30 يونيو.

وأكد الخازن خلال إتصال هاتفي لبرنامج "مصر الجديدة" المذاع على فضائية "الحياة2"، السبت، أن السعودية تؤكد على أنها ستقف بصدق وبحزم مع مصر الجديدة ضد أي تدخلات أو مؤامرات عليها، وهذا موقف كل دول الخليج القادرة مثل الإمارات والكويت.

وتابع: "نحنُ العرب نشعر حينما تقف مصر على قدميها وتسير على طريق التقدم نسير معها كلنا، ويجب أن تكون البداية مع مصر، فبعض الدول العربية ذاقت الأمرّين في فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين ولا يريدون تكرار التجربة".

وشدد على أن المساعدات السعودية كانت موجودة في مصر وستستمر و"أعرف محبة المسؤولين لمصر وكلهم يريدون أن تعود مصر لدورها القيادي العربي"، لافتاً النظر إلى أن الدول العربية لا تحتاج إلى التمثيل فهي تقول ما يوجد في قلبها.

وأوضح أن الأمير نايف ابن عبدالعزيز ولي العهد قال له حينما كان وزير داخلية للسعودية: " الإخوان طعنونا في الصدر والظهر وحاولوا التآمر على السعودية بعدما استضافتهم"، مؤكداً على أن الخلاف بين نظام الحكم في السعودية والإخوان خلاف عمره 4 عقود، وليس له علاقة بالأحداث الحالية.

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان