إعلان

صبحي: القوات المسلحة ستظل دائماً الحصن الأمين لمقدرات ومكتسبات الشعب

01:46 م الجمعة 20 يونيو 2014

صبحي: القوات المسلحة ستظل دائماً الحصن الأمين لمقد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، أن القوات المسلحة ستظل دائماً رمزا للوطنية المصرية والحصن الأمين لمقدرات ومكتسبات الشعب المصري العظيم، معربا عن اعتزازه برجال القوات المسلحة وتحملهم المسئولية في العبور بمصر إلى بر الأمان، بعد تنفيذ ثاني استحقاقات خارطة المستقبل ومواصلتهم الجهد والعطاء لاقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على الامن والاستقرار في كافة ربوع مصر.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين، وجنود القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية.

وأشاد بالجهد الذي تبذله المنطقة الشمالية بالتعاون مع القوات البحرية لتأمين الجبهة الداخلية وحماية السواحل المصرية علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية، مؤكدا أن أهم ما يميز المقاتل المصري عقيدته الراسخة التي ترتكز علي الإيمان بالله والوطن والعمل الجاد المخلص وامتلاك العزيمة والإصرار علي النجاح في تنفيذ المهام المكلف بها للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن.

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بقرب حلول شهر رمضان المبارك والذي شهد أعظم أيام الوطنية المصرية واعاد كبريائها وشموخها والذي سيظل على مر التاريخ مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري بقواته المسلحة، مؤكدا ان ما قدمة ابناء القوات المسلحة والشرطة الشرفاء من تضحيات لحماية الشعب المصري هو امتداد لجيل اكتوبر الذى قدم اعظم البطولات من اجل تحرير سيناء .

وأدار القائد العام حوارا مع رجال القوات المسلحة تناول خلاله كل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها علي أمن مصر القومي، وأكد ان الارادة القوية وانكار الذات هما السبيل لامتلاك مفاتيح القوة التي تتواكب مع متطلبات المرحلة القادمة للحاق بركب التطور والنهوض بمصر بسواعد ابنائها المخلصين، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع ابناء المجتمع في العطاء والتضحية والمحافظة على الانضباط العسكري، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم، والعمل على رفع معدلات الكفاءة القتالية والبدنية للمقاتلين، والحفاظ ما يملكونه من الأسلحة والمعدات لتظل القوات المسلحة صمام القوة والأمان لشعب مصر.

كما قام القائد العام بتكريم المتميزين من رجال القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية تقديرا لما يبذلونه من جهد للحفاظ علي أمن مصر القومي.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى ريئس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان