إعلان

موسى يلتقي رؤساء أحزاب وشخصيات عامة بينهم مراد موافى لمناقشة قانون الانتخابات

08:25 م الإثنين 02 يونيو 2014

موسى يلتقي رؤساء أحزاب وشخصيات عامة بينهم مراد موا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

أعلن الدكتور أحمد كامل، المتحدث الرسمي باسم الدكتور عمرو موسى، الرئيس السابق للجنة الخمسين، أن الأخير التقى، الاثنين، عددا من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب لمناقشة قانون الانتخابات البرلمانية.

وقال كامل في بيان له، إن ''موسى'' استقبل كلا من رئيس المخابرات العامة السابق اللواء مراد موافى، ووزير الداخلية السابق اللواء أحمد جمال الدين، ووزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابي، ورئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، ورئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الدكتور محمد أبو الغار، ورئيس حزب التجمع سيد عبدالعال.

وأوضح المتحدث باسم موسى، أن اللقاء تناول دراسة وجهات النظر حول قانون الانتخابات البرلمانية المزمع إصداره قريبا، وكذلك دراسة التنسيق بين هذه الأحزاب في الانتخابات البرلمانية.

كان موسى التقى صباح اليوم، وزير العدالة الانتقالية المستشار أمين المهدي، في حضور عدد من الساسة ورؤساء الأحزاب للمناقشة وإبداء الآراء بخصوص قانون الانتخابات البرلمانية.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية، هي الاستحقاق الثالث في خارطة الطريق التي أعلنها وزير الدفاع السابق، المشير عبد الفتاح السيسي في 3 يوليو الماضي، والتي سبقها الاستفتاء على الدستور، والانتخابات الرئاسية التي ستعلن نتائجها غدا الثلاثاء.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان